منتديات الأخصائيين الإجتماعيين
منتديات الأخصائيين الإجتماعيين

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك


الخدمة الإجتماعية ..... تمهد الطريق للتغيير
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالأحداثالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول



شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 5 نصائح لعلاج تساقط الشعر نهائيًا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
مؤسس المنتدى

مؤسس المنتدى
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 115
النقاط : 341
تاريخ التسجيل : 11/01/2016
العمر : 34
الموقع : http://socialwork.forumegypt.net

مُساهمةموضوع: 5 نصائح لعلاج تساقط الشعر نهائيًا    الأربعاء أغسطس 23, 2017 11:08 am







5 نصائح لعلاج تساقط الشعر نهائيًا

يعاني كثير من النساء من مشكلة تساقط الشعر، نتيجة لعدة أسباب، منها: سوء التغذية والتعرض للشمس والتراب وعادات العناية المرهقة للشعر، التي تشمل استخدام مصففات الشعر كالمكواة والسيشوار، وكذلك التعرض بكثرة للمواد الكيماوية الموجودة في الصبغات والكريمات والشامبوهات.

لذلك، تساعدكِ "سوبرماما" بالتعاون مع ألو إيڤاAloe Eva  بنصائح طبيعية وغير مكلفة لعلاج تساقط الشعر، والتمتع بشعر قوي ولامع.

1. التغذية

الشعر جزء مهم جدًا من الجسم، يأخذ تغذيته منه ويتأثر بما يصيبه من ضعف، لذلك إذا أردتِ الحصول على شعر صحي وقوي، عليكِ أولًا تغذيته من الداخل بتناول العناصر الأساسية للغذاء السليم "البروتينات والفيتامينات والمعادن والأملاح"، وخاصة الخضراوات الخضراء الداكنة، مثل الجرجير، لأنها أحد أهم الأطعمة المقوية للشعر، ولأن التغذية بعناصر الطبيعة هامة من الخارج أيضا فننصحك بأن تدلكي فروة رأسكِ بزيت ألو إيڤا بالصبار وزيت اللوز وخلاصة الجرجير لما لهذه العناصر الطبيعية من فوائد لا تعد، ويمكنكِ أيضًا استعمال أمبولات الشعر بالصبار من ألو إيڤا، والتي تعد الحل الأمثل لمنع تساقط الشعر.

2. التنظيف

ينصح أطباء الجلدية بغسل الشعر من مرتين إلى ثلاث مرات بحد أقصى أسبوعيًا، للحفاظ على صحته ولمعانه وجماله، وليس هناك ما هو أفضل من استخدام كنوز الطبيعة في حماية شعرك وإصلاحه. يحتوي شامبو ألو إيڤا بالصبار وبروتينات الحرير أو شامبو ألو إيڤا بالصبار والحناء، على أفضل العناصر التي من شأنها حماية شعرك من العوامل الخارجية التي تؤذيه. ننصحك بعد الانتهاء من غسل الشعر، باستخدام ماسك ألو إيڤا بالصبار، لتقويته وترطيبه وحمايته.

3. التدليك

مثلما يحتاج جسمكِ للرياضة لتنشيط الدورة الدموية التي تحسن من صحته واستفادته من المغذيات، تحتاج فروة الرأس كذلك للتدليك بالزيوت الطبيعية بحركات دائرية، يمكنك تدليك فروة رأسكِ بماسك ألو إيڤا بالصبار أو عمل حمام زيت بالصبار.




4. التصفيف

استخدمي كريم الشعر ألو إيڤا بالصبار أو بديل الزيت بالصبار قبل تصفيف شعركِ لما فيه من خصائص من شأنها تسهيل عملية تصفيفه وتسريحه. احرصي أيضًأ على استخدام الأمشاط الخشبية ذات الأسنان الواسعة، وابتعدي عن الفرشاة والأمشاط الضيقة والبلاستيكية، التي يؤدي احتكاكها بالشعر إلى تكوين شحنات كهربائية قد تضعفه وتتسبب في تساقطه.

5. العناية

عليك الالتزام بروتين عناية دوري لشعر. اجعلي من استخدام الماسك عادة أسبوعية، واحرصي على استخدام المستحضرات التي تحتوي على عناصر من الطبيعة، كمنتجات ألو إيڤا المغذية لشعركِ، والغنية بزيت الصبار الطبيعي والمعادن والفيتامينات الطبيعية، لتقوية شعركِ من جذوره وحتى الأطراف، إذ تحتوي منتجات ألو إيڤا على كل ما تحتاجينه للعناية بشعركِ وحمايته من التساقط، من: شامبو وزيت للشعر وبديل للزيت وأمبولات وكريم التصفيف.





برعاية









_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://socialwork.forumegypt.net
 
5 نصائح لعلاج تساقط الشعر نهائيًا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأخصائيين الإجتماعيين :: المنتديات التخصصية :: منتدى الأسرة والمجتمع :: عالم المرأه-
انتقل الى: